الحلول

إدارة المواقع والمدونات

رعاية فعّالة ومتخصصة للمحتوى الرقمي، حيث يتم التحكم بالتحديثات والصيانة بأمان، مما يؤمن استمرارية الأداء وجودة التجربة للمستخدمين.

العناية المستمرة بتطوير وتحسين محتوى المواقع والمدونات بالإضافة الى دعم فعّال لضمان استمرارية العمل والجاذبية الرقمية.

هل تجد صعوبة في إدارة موقعك بسبب ضيق الوقت؟ هل تبحث عن حلاً موثوقًا وفعّالًا لإدارة وصيانة موقعك أو مدونتك عبر الإنترنت؟

إدارة المواقع والمدونات تشكل عملية شاملة وفعّالة لتحقيق تجربة رقمية متميزة، حيث نقوم بتنظيم وتحديث المحتوى بشكل منتظم، ونوفر دعمًا مستمرًا لضمان استمرارية الأداء المتميز والتواصل الفعّال مع الجمهور المستهدف.

جدولة المحتوى

يعمل فريق بيورتك على جدولة المحتوى وفق استراتيجية تسويقية ممنهجة بحيث يُمكنك نشر المحتوى بنقرة زر واحدة وفق جدول زمني مُحدد.

تحسين مُحركات البحث

يكرس خبراء تحسين مُحركات البحث لدينا عملهم لجعل النصوص مُحسّنة لمحركات البحث وموجهة نحو العملاء المستهدفين بدقة.

فهم عميق للجمهور المستهدف

نعمل عن كثب لفهم احتياجات العملاء أثناء إنشاء نصوص عالية الجودة لموقع الويب الخاص بك، مع مراعاة جميع متطلبات عملك لإنشاء نصوص فعّالة متخصصة.

محتوى مُتخصص

حلول إدارة المحتوى تتضمن إنشاء محتوى متخصص يتلائم مع عملك ورؤيتك وأهدافك موجهًا إلى جمهورك المستهدف بعناية.

تجربة مستخدم متكاملة

باستخدام حلول إدارة المحتوى، نساعدك في خلق تجربة مستخدم متكاملة لعملائك تمكنهم من الوصول إلى المعلومات التي يبحثون عنها حول مجال خدمتك بسهولة وكفاءة.

دعم مستمر

يلتزم فريق بيورتك بتقديم دعم فني وتواصل مع العملاء بشأن إدارة محتوى فعّالة، كما يحرص فريقنا على تقديم اقتراحات تطويرية باستمرار.

تولينا مهمة إدارة المواقع والمدونات بأسلوب فعّال، حيث نركز على تنظيم المحتوى بانتظام وتحديثه، مع تقديم دعم مستمر لضمان استمرارية الأداء المتميز وتفاعل فعّال مع الجمهور المستهدف.

كيف يؤثر المحتوى الجيد على عملك؟

عند تأسيس علامتك التجارية فإن الاهتمام بتقديم محتوى جيد ومفيد لجمهورك يصبح بمثابة قناة اتصال دائمة تحفز جمهورك على متابعة أخبارك والاطلاع على ما تقدمه باستمرار، مما يعزز علاقة طويلة الأمد مع  جمهورك.

تأثيرنا

نُسهم في تحقيق إيرادات متزايدة، وتقليل التكاليف، وتعظيم الأرباح.

كيف تحصل على إدارة موقعك ومدونتك وبطرق فعّالة؟

احصل على إدارة متقدمة لموقعك ومدونتك بأساليب فعّالة من خلال خدماتنا المتخصصة في تنظيم المحتوى وتحديثه بانتظام.

الفهم وتحديد المتطلبات

تكمن أولى خطواتنا في تنظيم جلسة استشارية مع العميل لتحديد نطاق العمل وفهم كافة متطلباتك لإجراء عمليات صيانة فعّالة تحقق رؤيتك وأهدافك.

الدراسة والبحث

نجري بحثًا مكثفًا عن الكلمات الرئيسية التي من شأنها تحسين جودة محتوى موقع الويب الخاص بك، وذلك في إطار موضوعات يسعى إليها جمهورك المستهدف.

التخطيط والتنفيذ

نضع تخطيطًا استراتيجي لإدارة المحتوى وفق جدول زمني للعمل به، من أجل تعزيز تصنيفات موقعك والوصول إلى المزيد من العملاء المحتملين.

اختبار النتائج

نختبر نتائج الممارسات التي تم إجراؤها على موقعك من خلال مراقبة أداء موقع الويب الخاص بك بانتظام في بحث Google

تقرير تحسين محركات البحث

نقدم تقارير خاصة عن أداء موقع الويب تعكس فاعلية إدارة المحتوى لدى موقعك من حيث: مكان موقعك، وأداء الكلمات الرئيسية والروابط الخلفية وغيرها الكثير.

تطوير مستمر

تبقى بيورتك مُلتزمة أمام عملائها بتوفير إدارة محتوى شاملة ومتكاملة بما يضمن لك تحقيق تصنيفات أفضل وجذب عملاء جُدد.

الضمانات التي نقدمها لكم

ضماناتنا تهدف إلى جعل تجربتك معنا فريدة ومضمونة

ضمان سنة

نحن نلتزم بجودة خدماتنا، ولذلك نقدم ضماناً لمدة سنة على جميع الخدمات. نؤكد على رضا عملائنا ونسعى جاهدين لضمان أن تكون تجربتهم معنا موثوقة ومستدامة على المدى الطويل.

جودة عالية

“نحن نفتخر بتقديم خدمات عالية الجودة التي تفوق توقعات العملاء. نحرص على استخدام أحدث التقنيات والممارسات لضمان أداء ممتاز وتحقيق أهداف عملائنا بشكل فعّال.

تنفيذ سريع

نفتخر بسرعة التنفيذ والتسليم في المواعيد المحددة. يعكس فريقنا التزامًا بتلبية احتياجات العملاء بفعالية وسرعة. نحرص على تحقيق أعلى مستويات الكفاءة والأداء لتقديم الخدمات بشكل سريع دون المساس بجودتها.

خيارات دفع متعددة

نهتم براحة عملائنا، ولذلك نوفر طرق دفع متعددة لتلبية احتياجاتك المالية بشكل مريح. يمكنك الاختيار من بين خيارات الدفع المتاحة التي تتناسب مع تفضيلاتك، مما يجعل تعاملك معنا سهلًا ومريحًا.

التقنيات التي نعمل بها

تطوير عملياتنا يتبنى منهجيات أجايل (Agile) للتطوير وممارسات (DevOps)

تطوير عملياتنا يتسم بالتطبيق الفعّال لمنهجيات أجايل (Agile) في عمليات التطوير، حيث نتبنى نهجًا مرنًا وتفاعليًا يسمح بالتكيف مع التحولات والمتطلبات المتغيرة بفعالية. بالإضافة إلى ذلك، نُدمج ممارسات (DevOps) التي تعزز التعاون بين فرق التطوير والعمليات، مما يسهم في تحسين كفاءة التسليم وجودة المنتج.

هذا الجمع بين أساليب التنمية السريعة والتعاون الفعّال تعكس التزامنا بتحقيق أفضل معايير الجودة والكفاءة في عمليات تطوير البرمجيات.

أسئلة شائعة

الأسئلة الشائعة بشأن إدارة المواقع والمدونات

تحرص شركة بيورتك على تقديم خدمة خاصة بتحسين محركات البحث لموقع الويب الخاص بك، وذلك بإتباع أفضل الممارسات والتحديثات اللازمة لتحسين تصنيفات موقعك.

 

تحرص شركة بيورتك على تقديم خدمة تدقيق مواقع الويب كخدمة مستقلة من أجل إجراء مسح وتقييم شامل للموقع وتحديد مناطق التحسين مما يُعزز الأداء العام وتجربة المستخدمين.

نحن في انتظار أن نسمع منك

تواصل معنا

نحن جاهزون للرد على أي أسئلة قد تكون لديك ومساعدتك في تحديد الخدمة التي تناسب احتياجاتك على نحو أفضل.

+962791989401

استمتع بتجربة فريدة تتميز بمميزات غير متناهية:
ماذا بعد؟
1

نقوم بجدولة اجتماع يناسب وقتك.

2

نجتمع لبحث مشروعك ومتطلباته.

3
نقدم عرضًا يوضح خطوات العمل والتكلفة.
احجز استشارة مجانية