من نحن

تقنية نقية حلول مبتكرة

نصنع التغيير ونقودك إلى التميز

عن بيورتك؟

 بيورتك هي شركة  رائدة في تصميم وتطوير خدمات الويب والبرمجيات، مُتخصصون في تقديم حلول ويب تدعم جميع احتياجات المشاريع المختلفة، لتحقيق أفضل النتائج الرقمية وتقديم تجربة مستخدم متميزة ونمو مستدام للأعمال.

نهتم بكل التفاصيل ونتميز بالتفرد والابتكار في تقديم حلول إبداعية وفق أحدث التقنيات والممارسات في عالم الويب، كما يضمن خبراؤنا تزويد العملاء بخدمات متكاملة عالية الجودة بدءًا من: البحث والتصميم إلى التطوير واختبار النتائج وصولًا إلى الدعم الفني والصيانة. 

لدينا سمعة جيدة

لنا أصول وجذور باعتبارنا شركة برمجيات بريطانية رائدة في تصميم وتطوير مواقع الويب، ولدينا خبرة واسعة تنعكس بإيجابية على آراء العملاء والتوصيات مما يعبر عن مدى رضا العملاء وثقتهم في خدماتنا ويعكس الكثير عن هويتنا.

نلبي احتياجات كل عميل

الجميع مختلفون، ونحن هُنا لتلبية احتياجات كل عميل وتقديم حلول فريدة مُصممة خصيصًا لكل مشروع، سواء كان ذلك بهدف تحسين تجربة المستخدم، أو تصميم واجهات جذّابة، أو تحسين التواجد الرقمي والتواصل الفعّال مع العملاء. ما يهمنا هو تمكين العملاء وتحقيق النجاح من خلال خدمات رقمية متميزة. 

نجاحك هو مهمتنا

هدفنا

تمكين العملاء وتحقيق توقعاتهم من خلال خدمات رقمية متميزة في عالم الويب، نعتبر كل مشروع فرصة لتحقيق تغيير وإظهار أثرنا وبصمتنا في صناعة التكنولوجيا.

هدفنا مساعدتك في الحفاظ على تفاعل عملائك ورضاهم والوصول إلى المزيد من العملاء المحتملين.

رؤيتنا

نفخر أن تصبح بيورتك سفيرة التحول الرقمي والريادة في عالم خدمات الويب والبرمجيات على مستوى العالم.

نعمل من أجل بناء تجربة مستخدم أفضل والمساهمة في تحقيق أفضل النتائج الرقمية لمختلف المشاريع والأعمال.

رسالتنا

إيمانًا أن الابتكار والتكنولوجيا محور تطور الأمم، نسعى دومًا للتجاوب مع التحديات الرقمية وتقديم أفضل خدمات الويب من خلال خيارات متعددة للحلول تجعل بيورتك الخيار الأمثل دائمًا.

نحن نعتبر أنفسنا شركاء لعملائنا، ونعمل بشكل وطيد لفهم احتياجاتهم وتحقيق رؤيتهم الرقمية في تصميم وتطوير موقع الويب لضمان: 

  • تجربة مستخدم أفضل. 
  • نمو النشاط التجاري. 
  • تحقيق الاستدامة.  

 

فلسفتنا

ترتكز على تقديم حلول فريدة مخصصة لتلبية احتياجات وأهداف كل عميل، من خلال الاعتماد على فريق ذي مهارات عالية وخبرة واسعة في تقديم نتائج استثنائية للعملاء.

سواء كان ذلك في نطاق تحسين تجربة المستخدم، أو تصميم واجهات جذّابة، أو رفع كفاءة التواصل مع العملاء من خلال توفير خدمات رقمية شاملة.

لماذا نحن الأفضل

يعمل خبرائنا على تطوير علاقة طويلة الأمد مع عملك وتزويدك بحلول احترافية متميزة لا مثيل لها.خبرائنا على استعداد لتلبية احتياجاتك وتجاوز توقعاتك من خلال خدمة عالية الجودة وحلول تكنولوجية فعّالة بأسعار مناسبة، لدينا فهم متميز للتغييرات ونعرف كيفية التعامل معها بما يفيد الشركات الكبيرة والصغيرة على حد سواء.

 فريقنا ليس مجهزًا بسنوات من الخبرة في مجال التكنولوجيا والبرمجيات فحسب، ولكن أيضًا بالعديد من الدرجات والشهادات التي تمنحنا معرفة وموثوقية أكبر في تقديم الدعم والحلول المتميزة.

قوتنا

قيمنا الأساسية تُوجّهنا وتؤثر على قراراتنا من أجل تنفيذ رسالتنا

التفاني

نعتني بأدق التفاصيل لتقديم تجربة متميزة.

الاحترام

نعامل الآخرين بكل احترام حتى في الظروف الصعبة.

المشاركة

نحن ملتزمون بأداء وظائفنا لبلوغ هدف مشترك.

الاتحاد

نعمل كفريق يتحلى بالثقة لخلق تجربة سلسلة.

A team built on experience

We’re continuing to build our network nationally, bringing together a vibrant team with best-in-class service and technical skills alike. With more than 800 employees across the US, our team is growing fast.

Better together

We know that work is important, but so is play! We respect all of our partnerships, and we make every effort to engage in fun ways that solve critical problems and leave a smile on your face at the same time.

We love our job and love helping our clients. Life is just too short to not enjoy every minute!

نحن في انتظار أن نسمع منك

تواصل معنا

نحن جاهزون للرد على أي أسئلة قد تكون لديك ومساعدتك في تحديد الخدمة التي تناسب احتياجاتك على نحو أفضل.

+962791989401

استمتع بتجربة فريدة تتميز بمميزات غير متناهية:
ماذا بعد؟
1

نقوم بجدولة اجتماع يناسب وقتك.

2

نجتمع لبحث مشروعك ومتطلباته.

3
نقدم عرضًا يوضح خطوات العمل والتكلفة.
احجز استشارة مجانية